استهل البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لنادينا، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة نادينا والسد في نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدى، منوهًا لأهمية المباراة، لكونها أكثر مباريات الموسم حساسية وأهمية.
وأكد بيدرو أن الأجواء داخل الفريق إيجابية، مشيرًا إلى أنه تحدث للاعبيه عن ضرورة الاستعداد للنهائي بعيدًا عن الضغوطات الزائدة، مؤكدًا أن فريقه يخوض المباراة بغض النظر عن هوية الفريق المنافس.
وأوضح أن النهائيات لا تعتمد على الجوانب المهارية فقط، بل إن التنظيم الجيد والانضباط التكتيكي من أهم العناصر لتحقيق الفوز.
وعن مواجهة السد، قال بيدرو إن الفريقين يعرف كل منهما الآخر، نظرًا لمواجهة كل فريق للآخر كثيرًا من قبل، ولا مجال للمفاجأة.
وعن أبرز لاعبي السد، قال مدرب الفهود إنه يعتبر أن المهاجم موخيكا من اللاعبين القادرين على تشكيل خطورة مؤثرة داخل منطقة الجزاء، ويتطلب الأمر رقابة خاصة عليه دفاعيًا.
أما عن أبرز لاعبيه، فقال: بالطبع ياسين براهيمي يعد من اللاعبين المؤثرين، ليس فقط داخل الملعب، بل أيضًا داخل غرفة الملابس، وهو لاعب قيادي ويعد نموذجًا جيدًا للاعب المحترف القادر على بث روح الحماس والجدية لدى زملائه اللاعبين.
وأكد بيدرو أن لاعبيه يدخلون المباراة وهم يملكون خبرات كبيرة جراء المشاركة في العديد من مباريات الكؤوس، مشيرًا إلى أنه لم يخسر في مباريات الكأس من قبل. كما أكد أنه سوف يتبع أسلوبًا تكتيكيًا يعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم.
وعن الغيابات بالصفوف، قال بيدرو: سوف نفتقد محمد مونتاري وعلاء الدين حسن بداعي الإصابة، ولكننا نمتلك بعض الخيارات الهجومية البديلة.
وختم حديثه موجهًا شكره لجماهير الغرافة على مساندتها للاعبين، مؤكدًا أنهم يسعون جاهدين لتحقيق الفوز وإسعادهم بالكأس.