أعرب سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس نادي الغرافة، عن بالغ سعادته بالفوز بكأس سمو أمير البلاد المفدى ونيل شرف مصافحة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مؤكدًا أن الفوز بكأس سموه للمرة الثانية على التوالي والتاسعة في تاريخ النادي لهو إنجاز يُحسب لكل منتسبي الغرافة، لاسيما وأنه تحقق على حساب بطل الدوري، وفي مباراة نهائية ستظل عالقة بأذهان الجميع.
كما أنه تأكيد على القيمة الفنية الكبيرة لنادينا، الذي بدأ الموسم بقوة وتصدر بجدارة القسم الأول، ثم تعرض للعديد من الإصابات التي كانت سببًا مباشرًا في تراجع النتائج، إلا أنه عندما اكتملت الصفوف نسبيًا عاد التوازن للفريق، وعادت الروح القتالية، وقدم لاعبونا مباراة كبيرة أكدوا بها قيمتهم الفنية وخبراتهم الكبيرة.
لاسيما وأن سيناريو المباراة كان بمثابة اعتراف من الجميع بأن الغرافة سيظل دومًا أحد الأقطاب الرئيسة في منظومة كرة القدم القطرية، ومما يزيد من شعورنا بهذا الإنجاز أنه تحقق في ظل تشكيك كبير في قدراتنا وإمكانياتنا الفنية، ليؤكد سيناريو المباراة أن كل من يرتدي شعار الغرافة فهو قادر على كسب احترام الجميع.
وبهذه المناسبة، ونيابة عن جماهيرنا الوفية، أتقدم بالشكر والتهنئة للجهاز الفني واللاعبين، وباسمي وباسم كل القائمين على كرة القدم بالنادي أتوجه بخالص شكري وتقديري لجماهيرنا الوفية على دعمها الكبير للاعبين.
ويكفينا جميعًا فخرًا أن يكون الفوز بالكأس الغالية هو مسك الختام للموسم.