استقبل سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس النادي، العديد من أصحاب السعادة شيوخ الغرافة الذين قدموا لتقديم التهنئة بمناسبة فوز نادينا بكأس سمو أمير البلاد المفدى، وفي مقدمتهم سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، وسعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، وسعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني، وسعادة الشيخ علي بن ثامر آل ثاني، وسعادة الشيخ عبد الله بن حمد بن ثامر آل ثاني، وسعادة الشيخ محمد بن فيصل بن قاسم آل ثاني، وسعادة الشيخ سحيم بن ثامر آل ثاني، وسعادة الشيخ فيصل بن ثامر آل ثاني.

وتوجه الجميع بالتهنئة لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، متمنين لنادينا المزيد من الإنجازات في ظل رئاسته للنادي.