استهل ياسين براهيمي، قائد الفهود، وقائع المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية، معبرًا عن سعادته بالتأهل للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن الفوز بالكأس هو حلم كل اللاعبين، وأنهم عاقدون العزم على عدم التفريط في حلمهم.

كما أكد قائد الفهود أن اللاعبين يدركون جيدًا قيمة وأهمية المباراة النهائية أمام السد، وأنهم سوف يقاتلون في الملعب، وسيخوضون المباراة بخيار وحيد وهو تحقيق الفوز.

وأضاف قائلًا: الفوز بالكأس الموسم الماضي هو خير حافز ودافع للاعبين من أجل تكرار الإنجاز وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأشار ياسين إلى أن اللاعبين لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم، وأنهم يؤمنون بقدراتهم، مؤكدًا أن تلك العناصر هي سبيلهم لتحقيق الفوز بالكأس.

وختم براهيمي حديثه موجهًا شكره لجماهير الغرافة على دعمهم ومساندتهم للاعبين، مؤكدًا أن حضورهم يعد حافزًا كبيرًا للاعبين.